منتديات عملاقي اوروبا


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اهم شخصيات (. wii .) الشخصيات التاريخية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
مدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 465
العمر : 25
البلد : قباطية
الوظيفة : طالب
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: مين قدي مين قدي

مُساهمةموضوع: اهم شخصيات (. wii .) الشخصيات التاريخية   الإثنين يناير 28, 2008 12:43 pm




من لا يعرف ماريو ، شخصية العاب فيديو مشهورة أصبحت أسطورة في النينتندو ، ظهر لأول مرة في لعبة Donkey Kong</B> بإسم « Jumpman ». ماريو ، شخصية صممت لها إيقونات عرضية مختلفة ، شخصية عريقة جدا . جاءت من تخيلات Shigeru Miyamoto</B> ، ماريو يعرف بكل سهولة من حيث ردائه الوحيد الممثل في سروال ازرق ، قميص أحمر و قبعة حمراء ، إنه عامل يسافر من مكان إلى مكان من أجل حماية الأميرة Pea</B> ch</B> من مخالب Bowser</B> . مساعد من طرف Luigi</B> و Toads</B> و Yoshi</B> ، ماريو يذهب لمواجهة اشر الخصوم حتى بمرافقة عدوه Wario</B> . ماريو بطل من أصل إيطالي في العاب الفيديو المصمم في 1981 من طرف Shigeru Miyamoto</B> ، و قد ظهر لأول مرة في لعبة Donkey Kong</B> ، في ذلك الزمن لم يكن يعرف بماريو بل بـ Jumpman أو الرجل القافز ، سمي بهذا الاسم لأنه كان يقفز كثيرا فوق الأعداء لحماية Pauline في تلك اللعبة و كانت صديقته في ذلك الحين بعيدا عن خطر Donkey Kong</B> ، في ذلك الحين لم يكن ماريو سباك بل عامل عادي ، لدمج الإثارة في اللعبة لم يتوفر عنده أخ بعد في ذلك الزمن . في 1983 الرجل القافز أصبح يعرف بماريو ، فهنا ماريو غير قبعته ليصبح سباك و قد التقى بأخيه لويجي . اللعبة حققة نجاح جيد ، ماريو أصبح رمز العاب النينتندو حيث لا يتمكن أي احد أن يعرف الدور الذي سيتقمصه في الألعاب القادمة . ماريو لم يعد شخصية عادية في Donkey Kong</B> ، اللعبة الأخيرة شهدت الكثير من الإقبال في ذلك الوقت بوجود ماريو الذي زاد فيها الإثارة أكثر فأكثر ، المصمم Shigeru Miyamoto</B> ، يقول أن صورة ماريو لم تكن على الحظ ، فقد أعلن بنفسه أن يقوم بصميم شعر سهل ، و هنا قد وضعت لماريو قبعة ليكون التصميم ممتاز ، الشوارب ظهرت لكي لا يكون تصميم الفم مدقق جدا ، فهذا سيفسد التصميم الخاص بماريو ، و من جهة السروال فقد صمم بلونين مختلفين لعدم إختلاط الجسم باليدين . و لكن يجب الإنتظار حتى 1988 حتى اصبح تصميم ماريو رسميا بسروال ازرق ، قبعة حمراء ، و قميص احمر ، هذا هو ماريو الذي عرفناه نحن .

Wario من لا يعرفه ، باليابانية ワリオ ، شخصية العاب فيديو صممت من طرف الـ Nintendo</B> ، وضع كشخصية مخالفة لماريو ، لقد ظهر لأول في عام 1992 ، في لعبة Super Mario Land 2: 6 Golden Coins</B> ، مشهور بشخصيته الخاصة و المثير ، واريو أصبح هكذا من الشخصيات المشهورة قريبا ، في هذه اللعبة عرف بمغامراته مع Sugar Pirates و Capitaine Syrup ، لكن المشوار لا ينتهي هنا . إسم هذه الشخصية الرائعة أقتبس من ماريو و من قلب الحرف M ، و أيضاً إسمه كإسم لعبة يابانية « warui » التي تعني قبيح و صعب . فيما بعد قبيح العاب الفيديو ماريو يصبح بطل يمتاز بكل الحقوق ، مع Wario Land</B> في الجايم بوي . أصبح محبوبا كثيرا ، واريو و تصرفاته الشعبية يدخل قلوب الناس بكل سهولة ، هذه النظرة التي تدل على المسكنة ، و تلك الأحاسيس المخفية وراء وجهه المظهر لنا الكثير من المعاني ، واريو يظهر مجددا كشخصية ثنائية في لعبة Mario Kart: Double Dash!!</B> او Mario Party</B> في الجايم كيوب . هذه الشخصية الإيطالية الشبيهة بماريو ، واريو ضد الأبطال ، هذا هو شعاره ، يكره كل بطل ، يحب نفسه فقط ، مصمم من نفس المصمم الذي أبتكر ماريو ، Shigeru Miyamoto</B> هذا الرجل المبدع وضع ماريو في 1981 و الآن اظهر لنا بطل آخر ، له صفات خاصة ، مشاعر جريئة التي كونت واريو ، أشتهر واريو كثيرا في سلسلتين مشهورتين من العاب الفيديو ، Super Mario (série)</B> و WarioWare</B> هذه الأخيرة هي التي عرف بها كثيرا و اظهر نفسه كباسل في ألعابها . بكل تأكيد واريو لا يكن مشاعر المقاربة بالنسبة لقريبه ماريو ، بل ترك له مشاعر الحسد و الغيرة أيضاً ، تنافس حاد يقابل هذين القريبين ، واريو نجده دائما يحاول إيقاف تقدم شهرة ماريو ، سواء كانت هذه المحاولة في الإستلاء على قصره كما في لعبة Super Mario Land 2: 6 Golden Coins</B> أو بالقيام بأي عمل متدهور . عكس ماريو في القتال ، واريو يتمتع بقدرة على تحمل الضربات الموجهة إليه فلا يحدث له أي نقص في نسبة حياته ، فهذا لا يعني انه لا يهزم ، بل في كل ضربة يتلقاها يتغير شكله حسب نوعها ، لكن هذه التحولات قد تعود عليه بالنجاح ، فتسمح له بهزم عدوه بكل سهولة حسب الحالة التي فيها واريو ، فيمكننا أن نشاهد واريو يتحول إلى كعكة مسطحة حين يتلقى ضربة من الفوق إلى الأسفل ، آو نراه بدينا أكثر ، أو محرقا أو ملتهبا ، و متحول إلى كرة ثلجية ، يصبح كالنابض أو كالميت الحي أو كالخفاش مثلا . من قال إن واريو لا يملك أخاً ، لا لديه واحد منافس لاخ ماريو لويجي ، هذا يمتاز بعكس صفات لويجي ، الذي حمل إسم Waluigi</B> ، و نرى أحياناً واريو و أخوه والويجي في فريق واحد لتحقيق هدف موحد .

سونيك ، شخصية العاب الفيديو ، صمم من طرف شركة سيغا ، و بالتحديد من طرف يوجي naka و ناوتو اوشيما في سنة 1990 ، صمم بناسبة وضع بطل خاص بالـ megadrive ، سونيك أصبح بسرعة الشخصية الرئيسية لشركة سيغا. سونيك قنفذ ازرق المعروف بسرعته ، في جميع الألعاب التي يكون حاضراً فيها سونيك ، نعرف منه الشجاعة و السلام و تحقيق العدل ، يضحي بنفسه لحماية الأبرياء ، وهذا ما عرفناه أكثر عند سونيك ، و نفهم من هذا انه يكره كل تصرف أحمق ، و الإستلاء على أملاك الآخرين ، يتبارى من أجل الحق و العدل فقط . سونيك شخصية مصممة من طرف ناوتو اوشيما / يوجي naka في سنة 1991 ، وكان أول ظهور له في عالم الألعاب في لعبة القنفذ سونيك ، سونيك كان في الأول شخصية عادية لكن بعد نيل محبة اللاعبين زادت شركة سيغا من مكانته فأصبح أسطورة ثانية مع ماريو في عالم النينتندو ، لم يكن لوحده ، فزادت عائلته معه ، من أعداء و أصدقاء ، شخصية معروفة جدا ، السرعة هي رمزه الأول ، بدا تطوره في العاب متنوعة عبر أجهزة مختلفة ، أصبح مستعملا لضربات متطورة أيضا المتمثلة بالأحجار الكريمة التي تجعل لونه فضيا و ذهبيا أيضاً ، فأصبح خصمه الأساسي هو القنفذ شادوو ، هذا الأخير يمتاز بشجاعته و عدم الخضوع لأي شخص كانت قوته ، شخصية العاب الفيديو من سلسلة Sonic</B> ، ظهر لأول مرة في لعبة Sonic Adventure 2</B> الذي فيها يلعب الشخصية الشريرة لـ Sonic</B> لا نعرف الكثير عنه لكن نعلم انه ينتحر في نهاية Sonic Adventure 2 لحماية العالم و حفظ وعده اتجاه Maria ، ثم يظهر في العاب أخرى كـ Sonic Heroes</B> .... و غيرها . كما لديه خاصية استعمال الـ Chaos Control</B> التي تجعله أقوى من سونيك . ففي نهاية الإنمي الخاص بسونيك يلتقي سونيك بشادوو لتسوية أمرهما لكن في الأخير يضحي شادوو بنفسه لإنقاذ العالم ، ثم صدر جزء آخر من سلسلة سونيك بالطبع ، و زادت شهرة سونيك أيضاً . ثم ظهر كثير في عالم الألعاب ، في الأول ظهر دائما على أجهزة النينتندو و سيغا ، و بعد التقدم الملاحظ أنتشر في أجهزة أخرى ، شخصية أسطورية بالفعل .

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اهم شخصيات (. wii .) الشخصيات التاريخية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عملاقي اوروبا :: الاقسام العامة :: منتدى الاتصالات والألعاب الالكترونية-
انتقل الى: