منتديات عملاقي اوروبا


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رابـطة النادي الأهلي#2007-2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
مدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 465
العمر : 25
البلد : قباطية
الوظيفة : طالب
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: مين قدي مين قدي

مُساهمةموضوع: رابـطة النادي الأهلي#2007-2008   السبت يناير 26, 2008 12:41 pm

عدّ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الألماني ثيو بوكير مباراة فريقه السابقة أمام الشباب بالدوري الممتاز بداية تقديم الفريق لمستويات مشرفة في المباريات المقبلة، خصوصا بعد </B>انضمام اللاعبين الدوليين والمصابين للتدريبات.
وعلى الرغم من فوز الفريق 3/1 على الشباب إلا أن بوكير أبدى عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبوه، وقال إنه كان بالإمكان الظهور بمستوى أفضل من الذي ظهر عليه الفريق.
من جهته، وعد لاعب خط الوسط الدولي تيسير الجاسم جماهير ناديه بتقديم مستويات أفضل من التي كان عليها الفريق في مباراته السابقة أمام الشباب، مؤكدا أن المستوى الذي قدمه فريقه في مباراة الشباب لا يمثل جوهر إمكانات اللاعبين أو الجهاز الفني الذي بدا غير راضيا عن الأداء.
وأضاف" في مباراة الشباب كنا نحتاج إلى النقاط كاملة ونجحنا في تحقيق ذلك لأننا بهذا الفوز سنستعيد توازننا الذي فقدناه بالخسارة أمام الحزم، أما المستويات فستكون في قمتها في المباريات المقبلة بعد اكتمال عناصر الفريق".
من جانبها، شددت الأجهزة الفنية والإدارية بالنادي، على اللاعبين مطالبة بضرورة التقيد ببرنامج غذائي في شهر رمضان تحسبا لأي تأثيرات عكسية محذرة من الإفراط في الأطعمة والوجبات الغذائية التي لا تتناسب سعراتها الحرارية مع طاقاتهم.
على صعيد آخر، من المنتظر أن يخضع اليوم لاعبو الأهلي المصابون لفحوصات إضافية للاطمئنان على صحتهم وتحديد موعد لعودتهم لممارسة الكرة .
وكانت قائمة المصابين شهدت انضمام المدافع الدولي وليد عبد ربه الذي أصيب خلال مواجهة الشباب وغادر على إثرها الملعب بجانب إبراهيم هزازي ومالك معاذ.
وسيكون هناك برنامج تأهيلي لثلاثتهم بالتنسيق مع الجهاز الطبي للمنتخب الأول الذي ظل في متابعة مستمرة لحالات هؤلاء اللاعبين.
يذكر أن تدريبات الأهلي ستعود اليوم تمهيدا لملاقاة الوطني في 14 رمضان بتبوك في إطار مباريات الدوري الممتاز على أن يلتقي بعدها بفريق النصر في المواجهة الدورية الأخيرة له في هذا الشهر والرابعة له منذ انطلاقة الدوري.

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رابـطة النادي الأهلي#2007-2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسائل غزل مصرية لعيون قلب العاشق
» مجموعة اغانى اجنبية بس جميلة
» صفقات الأهلي للموسم القادم 2008/2009
» لعبة النحلة الشقية والجميلة
» [[صور متحركة]][نهائي ولي العهد السعودي 2008][التايب]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عملاقي اوروبا :: الاقسام الرياضية :: منتدى الرياضة العالمية والعربية-
انتقل الى: