منتديات عملاقي اوروبا


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بسبب الاحتفال بالهدف وحلاقة الشعر زيدان "المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
مدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 465
العمر : 25
البلد : قباطية
الوظيفة : طالب
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: مين قدي مين قدي

مُساهمةموضوع: بسبب الاحتفال بالهدف وحلاقة الشعر زيدان "المصري   السبت يناير 26, 2008 12:37 pm




مع انطلاقة كل بطولة لأمم افريقيا تظهر عادات جديدة لكل لاعب افريقي داخل المستطيل الأخضر سواء في طريقة التعبير عن فرحته بالهدف أو حلاقة الشعر الخاصة بكل لاعب وظهر ذلك واضحا عقب نهاية الجولة الأولي لمباريات كأس الأمم الافريقية رقم 26 المقامة حاليا في غانا.
اكتسب الثنائي محمد زيدان مهاجم منتخبنا الوطني وسفيان علودي مهاجم المنتخب المغربي نيل اعجاب الجميع من الطريقة التي عبر فيها كلاهما عن فرحته بالاضافة إلي حلاقة الشعر الخاصة بهما.
جذب محمد زيدان منتخبنا الوطني الأنظار إليه عقب مشاركته في أول مباراة للفراعنة أمام نظيره الكاميروني وذلك من خلال طريقة التعبير عن فرحته بالهدف الذي أحرزه في الشباك الكاميرونية عندما ابتدآ طريقة جديدة للتعبير عن فرحته حيث قام بخلع حذائه وظل يلعب به في الهواء بشكل اثار ابتسامة الجميع من الطريقة التي عبر بها عن فرحته والمثير للدهشة ان هذا الحذاء ينتمي لاحدي الشركات العالمية وكان زيدان قد تعاقد معها قبل مشاركته مع منتخبنا في أمم افريقيا وقد اهدته الشركة هذا الحذاء وكان أول اهدافه بالحذاء الجديد ليحتفل به وكأنه "وش السعد" عليه في احراز الاهداف ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد مع زيدان بل ظهر بطريقة جديدة حيث قام بحلاقة شعره بالكامل باستثناء جنبي الرأس وقام بكتابة الحرف الأول من اسمه في صورة جديدة نشاهدها في كل عرس افريقي.
اكتفي ابراهيم سعيد مدافع منتخبنا الوطني بتلوين شعره باللون الأصفر وهي عادة لهيما حيث انه منذ ان لعب بالأهلي كان دائما ما يقوم بتلوين شعره بالعديد من الألوان الأحمر والأصفر والأزرق وهي ليست جديدة علي ابراهيم سعيد وعلي الرغم من عدم مشاركته في المباراة الأولي لمنتخبنا الا انه دائما ما يجذب الأنظار إليه.
نجح سفيان علودي مهاجم المنتخب المغربي في نيل اعجاب الجميع ايضا بالطريقة التي احتفل بها عقب احرازه للهدف الثالث برأسه في شباك ناميبيا وابتدع رقصة جديدة عندما احتفل بمثبت الشعر "الجيل" في اشارة إلي أن الجيل كان له دور في احرازه للهدف وقد خطفت احتفالات علودي الأضواء.
أما المغربي يوسف حجي فقد اكتفي بترك شعره طويلا لاحترافه في أحد الأندية الأوروبية وهي عادة لحجي لم تتغير منذ انضمامه إلي منتخب بلاده حيث انه يترك شعره علي طبيعته.
حرص الجنوب افريقي زوما علي تخفيف شعره مع تلوينه باللون الأصفر وهو ما تم ملاحظته في أول مباراة لمنتخب بلاده مع انجولا في البطولة الافريقية ولكن مع ذلك لم يكن له أي دور فعال مع منتخب بلاده الملقب بالأولاد.
ابتدع النيجيري أبام انيكاشي طريقة جديدة حيث انه حرص علي ايقاف شعره بطريقة تثير الضحك وهو ما ظهر واضحا في مباراة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار.

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بسبب الاحتفال بالهدف وحلاقة الشعر زيدان "المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طيبة قـلــــــــبي سبب ألـمي
» صمتى سبب البعد عن قلبى
» اليك 16 سبب لتعرف انك تحب
» سبب عدم المذاكرة
» هذا هوا سبب انطفاء الكهرباء هع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عملاقي اوروبا :: الاقسام الرياضية :: منتدى الرياضة العالمية والعربية-
انتقل الى: